أسبوع على البدء

كنت قد عزمت حين شرعت في برنامج الجري هذا أن أضع سجلّا لكل ركضة. صحيح أنني لم أتمكّن من ذلك، ولكنّي سعيد بأني كتبت بعض الأشياء السريعة والمتقطعة في الأسابيع الماضية. لم أكن أتوقّع أن الجري سيدفعني إلى مزيد من الكتابة في مدوّنتي الخاصّة.

في الأمس، كانت الركضة الثالثة من الأسبوع الثامن. 28 دقيقة، كانت أسرع وأسهل مما سبقها. حتّى شككت في نفسي أثناء الركض، بدأت أحدث نفسي، هل أركض بشكل صحيح؟ هل سرعتي جيدة؟ هل أنا أركض أصلًا؟ كان شعورًا مشجعًا أنّ التعب كان أقل بكثير مقارنة بالركضتين السابقتين من الأسبوع الثامن. بصراحة، الركض بعد العمل ليس بالأمر السهل، كما أنّ الركض في إسطنبول، في الشوارع العامّة، قد يشكّل صعوبة من نوع خاص. إسطنبول ليست مدينة صديقة للركض ولا للدراجات الهوائية، ليس بعد على أيّة حال، أعتقد أن هذا الأمر يتغيّر بشكل تدريجي، وإن كانت البدايات في الأحياء الأكثر رقيّا بطبيعة الحال.

إذن غدا يبدأ الأسبوع التاسع والأخير، وبعدها أبدأ حياة لا أترك فيها الركض أبدًا، إن شاء الله.

اركضوا_تصحّوا

الركضة الثالثة الأسبوع الثامن 28 min 4.5 km
الركضة الثالثة الأسبوع الثامن
28 min
4.5 km

أضف تعليقاً

